الأحد، 29 يناير 2012

عاشقي...بين حروف ..وكلمات


فواصل متحركة للمواضيع روعة**..)

فواصل متحركة للمواضيع روعة**..)


                     






دوما كنت انا العاشقة...بلا عاشق
انسج من خيالي طيفا...
اسامره ...اغفو بين احضانه
تماما كعصفور الحب...ينقر عشه
ويعود ليطير من جديد ..يبحث عن حبه الضائع
من الحبر ..تعلمت ان احبك
انثى تركض...طويلا على البياض
من النغمه تعلمت حبك...
وترا يعزفني..شوقا..ووترا يعزفني حزنا
ومن الطير تعلمت حبك
بعشقا ياتي...ويعود باجنحه الرحيل...مهاجرا
ومن الاطفال تعلمت حبك
حين يتوه ..ويبكي...يحتاج لضمه حنان
ومن المطر تعلمت حبك
حين يسقى ...بعطائه..ويروي سنين عمري الحافه
يا عاشقي..
هاهي حروفي..مسجونه في اقفاص الواقع اليومي
اااه كيف لي ان اروض روحي..الم تيمه
كيف لي ان اسد مساماتي العاشقة
كيف اعلم شهيقي وزفيري..الارتياح
كيف اعلم اعماقي القلقه..ان تتناساك
.....كيف احيا اذا لم احبك
وأشاركك سرقه النار وحب الاسرار
كيف اعلم نفسي..ان لا اسير بقارات... ليست لي
وانادي حبيبا ..ليس لي؟
بدونك يا عاشقي..تصبح الحروف جثثا لا وجود لها
اذا لم احبك...كيف تحيا حروفي
واشتغل باء الحب المستحيل
انا كملاين النساء..الصامتات..مقطوعات الحناجر
ابكيك بصمت
واتمناك حلما...
اذا لم اختر حبك..وأعيشه وأموته
فلا قيمه لمحبرتي ..ولا قيمه للحياه
بك..يقتحم القلم يدي عنوه
ويجرها الى متاهات الورق
وأرسمك بلوحه همسي...
لوحتي الرومنسية...وانت تهمس لي ...احبك
تقولها خلسه باذني
تطعن قلبي بها...تذوبني
ارسم بلوحتي ...عيناك...وشفتاك وهما يرسمان على خدي اجمل القبل
احلق معك ..اذوب عشقا بك
اقفز اليك داخل اوراقي
لنركض معا..هاربين بين السطور






هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

ورقة بيضاء

وقلم مليء بالمشاعر

نرسم عليها القلوب

ونكون لوحة العشق حروفاً

خيالنا يجعلنا نوجد العشق لنا

لاوجود له في حياتنا

فقط أحلام أطفال

وأماني أحاسيس

أراكِ في نجوم السماء

وفي شمس الصباح

في إبتسامة طفل

في لهفة روح

كلها أنتِ

حين أضع رأسي على مخدتي

وقد رسمت صورتكِ بجواري

أنادمكِ البوح

وأهمس لكِ الحب

عانقيني ولو بالخيال

قولي أحبكَ لأستيقظ وأنا أبتسم

كم أنتظر قدومكِ

يامن عشتها في خيالي

ولم تكن حقيقة حتى اللحظة

فمتى أرتوي من شفتيكِ زلالا يبدد جفافي؟؟

همس الكلمة: عندما نعيش الخيال نعيش العشق والحب ولو لحظات قصيرة.

رائعة كلماتكِ ووصفكِ للمشاعر المتناثرة هنا.

ودي لقلبكِ.

فهد

همسات انثى...بلا حدود يقول...

استاذ فهد الراقي
عندما قرئت تلك الجواهر من حرفك التي نثرتها هنا
اسعدت ..فقد حلقت معك
ما اجمل تلك الهمسات الراقيه
قلبي لك يا راقي
كن دوما با القرب