الاثنين، 30 يناير 2012

همسات...عاشقه


http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat3fa2d72ea0.gif

                                                        








                                   
ضبطت نفسي وانا اهذي بك
امام نفسي...وامام الناس
ووهم حضورك
بين موقد..مدفأتي
رأيت جنوني...بك يلتهب
وانتظاري بك...يحرقني
ابحر عكس التيار
لأعود اليك
محمله باشواق..بحنين
وهاقد اتت اللحظه التي انتظرتها
حين اصطدم...مركبي..بجزيرتك
فرسوت ...وعشقت شطاْنك....!!!
عشت اجمل اللحظات...معك
تجولت بجزيرتك...
كم تمنيت ان ابقى
ولاكنني ...ادركت
انني ...اسير بمدينه ليست لي...
اني احلم برجل ليس لي
                       

                                                                                                      

فواصل متحركة*** راااااائعه                                                                                                                 













حبيبي...دوما انت حاضر ..رغم غيابك الطويل
انت بيني ...وبين كتاباتي
بيني وبين ...همساتي
بيني ...وبين هدوءي
بيني ...وبين كلامي
ذكرياتك..سجنيا...لا اتحررمنه
وسعيده به
وانا وحدي...بين الشوارع
وبين الناس
وبين ...همساتي
ذاكرتي تخلو ...الى منك
!فارجوك امنحني السلام
!فارجوك امنحني السلام


http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat9ad65c3d48.gif

هناك تعليق واحد:

absnt يقول...

غاليتي/همس الكلمه
ليذوب جليد الصمت
بدفءقلبي ..
إحساس الروح
بين أريج النسمات ...
أكتبها ستُ كلمات
الأولى حب
لثانية قلبي ..
يعشق الصمت
على شفاه
الزهرات