الخميس، 17 مايو 2012

روحنيٍـ،ـات..عاشقه





=
يا عشقي المحتوم
انت خلاصه قصائدي
وبستان الجمال بقلبي
وانت ربيع العمر الذي مضى
وانت نهر الحب الخالد
وانت نبض القلب 
وانت الحب الكبير
اعشق الحرف حين اكتبه لك
والقلم يشعل برورقا بين اصابعي
حين يرسمك
أمسك الكون بين يدي 
حين اتهجى اسمك 
وأصبح أميره حين أكون بين يديك
أعشق منفاي ..اذا كنت انت معي
وأتحدى...كل من عاشرتم..
أن يحبوك ..كما أحببتك أنا
بأسلوبي...بجنوني...بهمسي
وأنوجدت أحدا يشابه حبي لك
سأقتل انوثتي...ولن أحسب نفسي من الاناث
أتحداك...أن تجد قبله من شفتيهم
كقبلتي لك...
وأن تجد مكانا دافئا...كصدري أنا
وأن تجد...عينا تغار عليك 
كعيني أنا
أتحداهم...أن يكتبوك
بحرفا كما أكتبك أنا
فأنا من أفرغت الصيف...بعينيك
وكتبت مفردات الحب بكل العصور 
لك انت!
وكتبت على جدران الطرقات
مفردات الحب بكل العصور
وبكل اللغات
أتحداك أن..تجد عاشقه مثلي
أن تجد في الحب قطره مثلي
فذهب ..وأرحل حيثما تشاء
أبتسم لتلك...وغازل..كما تشاء
فأنا أعرف.....لن تجد موطنا فيه تنام كصدري 

خذني الى حضن يحتويني
ألتمس تلك المشاعر التي فاضت
منك ولك ...
أحن الى نسائم...تاتي منك
فاني ببحر غارقه بسكرتي
فرحم خشوع..قلبا
أستعبده هواك
فأنت منبع الشجن في قلبي
فمتى ستعود يا اسير القلب
كي أناجي...عالم الانس من حولي
وأعود...زهره فصول السنه
فقد ضيعت نفسي ...بجسور هواك
وأصبح الهم جسما يتلبسني
فا الروح با الجسم هائمه..
فلمن أشكوك يا اسري
فمن يحنو على جسمٍ...يقاسي
ألم غيابك
يرن صداى شكواي
مثل لحن الطيور
أناديك وصوتي المشتاق
يأن..بقلبي الملتاع
أعاني من الهجر وأني سقيم
فهل يخفق قلبك ...بعد الهجر الطويل?????




هناك 4 تعليقات:

Unknown يقول...

والله خفق بعد سماع كلاماتك

همسات انثى...بلا حدود يقول...

mohamed amer

يسعد مساك يا عذب القلب انت

هاذا من جمال قلبك ومشاعرك الراقيه
تعطرت همساتي وأضائت حروفي بوجودك يا سيدي العذب
دمت بحب لا ينتهي

ahmed said يقول...

مساء المكان وما حوى :

" حنيــن "

.....

بدايةً جمعة مباركة طيبة عليكِ
وسائر المسلمين أجمعين ..
:


يا تُرى كم لحــناً غــجرياً
ستعزفين هُنا ؟
وكم مـن الكلمات سأغــرق بها وحــدي هُنا وهل سـ يجود القدر بزمـن آت
تُصبح فيه ألحــان الكلــــمات أغــنية
تذرها الرياح ...
بين ركام الشوق العتيق !؟
ما هذا الشعور المتناقض الذي أنتابني
و انا أتجول بين السطور
أهو رغبة أن أحيا وسطها
أم أمل أن أموت فأتكفن بها!
إن سمحتِ لي
فـ سأغرزُني ها هٌنـا
حتى حين
تحيتى مكللة بورق الزيزفون
وعطر المســاء .

..
..
..


أحمــ سعيـد ــد

همسات انثى...بلا حدود يقول...

احمد يا اجمل رقه قلب تاتي منك ولك

اطلق الحرف إبتسامة الشوق حين رآك

فأنت الفجر حين هل محيات

فعانقه بلهفة فهو مشتاق لدفاك

وبث شعاع الروح له فليس له عشق سواك

قيثارةالحرف انت: رقيق حرفك وهمسك وإطلالة الفجر بين يديك

لقلبك لحن الحب.

كندوما با القرب يا جميل الروح انت