الخميس، 15 مارس 2012

رسالتي الاخيره....








رسالتي الاخيرة لك
اليوم فقط ساكتب نهايه...همساتي لك
لا بحبر قلمي...بل بدمعا سكبته لك
ليس ضعفا يا من كنت الخالد بقلبي
بل حزنا ..الم ...وجع
اكتب لك اهات...نبتت بصدري
اكتب لك امنيات ضاعت وسط حرف
اكتب لك دقات قلبا...تنادي وجعا اسكنها غيابك
اقولها لك...وقد سبقها لي انيني
ها ذا اخر همسات وجعي لك
علني أريح بها ...قلبا اوجعه..طول الصمت
لا تصدقني ان قلت لك اني سانساك
فأنا اشتاقك همسا وحرفا
فاء الشوق بقلبي يدفع الدم لشرياني كي ابقى
فشوقي لك نغما..يطرب الروح وجعا
وشوقي لك اخا...حبيبا...عشقا...
حبيب يرعى قلبي..الظمأ
رسالتي لك....ليس وجعا لك
بل هي اضحك ...واعشق
ولا تمت مثلي
وانسى اسمي ورسمي
وعبير همسي
وطيفا بنيته لك قصورا
طيفا كنت ابتسم حين اراه ينير عتمت ليلي
فها انا كنت استمع بزمن الحب على فيروز انا لحبيبي وحبيبي الي
والان.......نغمه الحزن باتت هي نغماتي
وداعا ياحبا.... سكن قلبي



أسأل نفسي دوما
هل رحيلي عنك سيسعدك
ام انك ..ستزداد..اوجاعك
هل اخترت الرحيل عني كي تسعد
ام هو ..حكم با الاعدام كتبته على قلبي
عجبا لك ..ايها الحب
تضحكنا يوما..وتبكينا ايام
تسعدنا شهرا
وتميتنا شهور
اجهل سبب هجرك لقلبي
ولاكنني ما أدركه
انني اشتاقك...وانك كل حياتي


هناك تعليق واحد:

penyuluh perikanan يقول...

puisi yang bagus, sepertinya, salam perkenalan saya orang indonesia, kita tukaran link oke, ini blog saya
http://penyuluhpi.blogspot.com/