الجمعة، 2 مارس 2012

همسات .....حنين




يا خالدا بقلبي....اتعلم ان طيفك هو الشيئ الوحيد الذي يجعلني ابتسم
اتعلم ان ذكراك هو الذي ينعش ذاكرتي
اتعلم اني بحبك ارتقى واصبح ملكه
اتعلم ان قلبي من قلبك ينبض
يكفيني اني عرفتك...
يكفيني طيبت قلبك ...وان لم اراك
يكفيني ان حزني يتلاشى بذكراك
كم انا سعيده...انني وجدت شخصا مثلك

يا خالدا بقلبي ....ارئيت ذالك النور الذي يضيئ عتمتي...هو انت
انت من جعلتني احلق للسماء ..والمس النجوم..واجاور القمر
ملكتني...بكل جوارحي ملكتها...حتى شفاهي لم تعد تنطق الى باسمك
بت ...اعشق النوم علني اراك حلما
بت اعشق السهر...لاسامر طيفك
احبك...احبك...فوق الحب احبك...
فارجوك لا تبتعد فبعدك عني مماتي






يا حبيبي لا تجادلني ارجوك
فحبي لك اقوى...انا اتنفسك ..انا احيى بك
انت بدمي تسري
انظر هنا بين اظلع...لترى ملامحك بقلبي
تتغلغل بروحي..انني لا ارى باء الكون مثلك
انت سيدي الرجال...وانت من توجته.... حبيبي
لا تمر الايام بدونك
كم اشتهيك....كم اتمنى ان اجد مفردات لتعبر لك عن حبي
قوافل الشوق بقلبي تجول بارجائي
انتفاضه عشق منك تعتريني
تجردني من كل شيئ...الى من احساسي بك
حبيبي اعلم انني احبك...ولن احيى الى بين احضانك
واعلم انني تعلمت معنى الغرام بين حروفك




هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

اختي
كان لي بين المدونات مرورا
ودخلت هنا ورايت اجمل الهمسات الانثويه
ما اروع ما همس به قلبك وحنينك
رائعه انت

غير معرف يقول...

عذب الكلام ما قرأت منك القلب .وما ادراكم مالقلب

همسات انثى...بلا حدود يقول...

infowkslMar

كلامي ازداد عذوبه بوجودك العطر هنا دمت بود واتمنى ان تبقى دوما هنا

همسات انثى...بلا حدود يقول...

اخي وجودك هنا وقرائتك لهمساتي هو تشريف لي دمت