الاثنين، 21 نوفمبر 2011

انا اليوم انثاك حبيبي

اتيت اليك راكضة

اتيت لازرع نفسي في خلايا جسدك

اريدك انت وحدك

اريدك لي

يا من ملكت دنياي وجعلت الزهر يفوح منها

احبك كلمة اقولها لتخترق ضلوعي وتصل اليك

احبك كلمة كل حرف من حروفها تشتاق اليك

تعال الي حبيبي واجعلني بين ذراعيك

انا من يريد ان يستقر في احشائك

اريد ….. اريد كثيرا




اريد ان اسجن جسدي في روحك

اريد ان تعصر جسدي ليصبح جسدنا واحدا

اريد ….. واريد كثيرا

اريد طفلا تكون انت اباه

اريدك ملكا تتعرش على قلبي

اريد حبي ان يتوج قلبك

هل تسمح لي بان اكون ملكة تتوجها بحبك الابدي

اريد ……اريد كثيرا

احببت الحب بعد لقاءك حبيبي

وعشقت الحب بعدما سرى في جسدي

اقولها وسابقى اتلفظ بها حتى رمقي الاخير

كن لي حبيبي فقط
 

=====








سأكون لك ماتتمناه
حبيباً أبديا
عاشقاً لروحك
هائما بين أضلاعك
تعال فقلبي لن يسكنه غيرك
أنت فقط
لك كل ماتريد
فقط قول ماذا تريد
لاتجعل شيئا يمنعك من البوح
وسألبي بحبي كل رغباتك

ليست هناك تعليقات: