الاثنين، 21 نوفمبر 2011

انت لي حبيبي...وانا لك كل شيئ



 

انت كل شي لي حبيبي

انت لي الهواء والروح والحياة

انت كل شيء لي في الوجود

عند رؤيتك اتراقص فرحا

عندما تلتقي اعيننا اشعر بالحياة في جسدي

اشعر بالانتعاش يتسلسل في داخلي وبرعشة فرحة لانك معي

انت لي كل شي فكن لي ما تريد...........

 
...
 
انا ملكك ولك

انا بين ذراعيك الان جئتك عاشقة

خذني اليك الى البعيد

انسني العالم فانا لا اريد سواك في هذه اللحظات

اشتاق اليك في كل لحظة حتى وان كنت معك

شوقي يزداد

احبك واعشقك

في هذه اللحظة حبيبي كم اشعر بالرغبة في الرقص

نعم الرقص امامك ومعك

اشعر برغبة بان التف امامك واتهادى مع نسمات الهواء

يا الهي كم اتمنى هذه اللحظة ان تاتي وما اجملها من لحظات معك

هيا حبيبي انهض فنحن سويا

ولا يحيط بنا سوى قمر منير وسماء حالمة ونجوم مضيئة

هيا فلتراقصني

ها انا امد يدي اليك فهل ستاتي ؟

 

ليست هناك تعليقات: